5 Essential Elements For تعديل السيارات

Wiki Article



حيث أنك قد تجد تجهيزات لإضفاء تغييرات على المحرك في ورشة صغيرة. وهذه التجهيزات في الماضي ليس بالبعيد كانت حكرا فقط على الشركات الكبيرة، حيث كانت أمريكا من الأوائل التي تفننت في هذا الفن، تليها اليابان ثم انتشر في أوروبا، وظهرت مع الوقت عدة شركات سيارات مختلفة ومتخصصة في هذا المجال.

وفق التعديلات المسموح بها في السيارات في الإمارات، يسمح بتعديل بعض الأجزاء الأساسية في السيارة.

من أبسط التعديلات غير المكلفة هو تركيب مرشح هواء (فلتر) جيد النوعية يوصل كمية أكبر من الهواء الى داخل المحرك، وبالتالي توفير تنفس أفضل للمحرك.

تعديلات العادم: التعديلات التي لا تزيد من مستوى الضجيج أو انبعاثات المركبة.

ومن المهم التنويه أن هذه القوانين تستهدف تعديلات السيارات التي يمكن أن تؤثر على أداء وسلامة السيارة بشكل سلبي، في حين يمكن القيام بالتعديلات المسموح بها الّتي لا تؤدي إلى تأثير تعديل السيارات سلبي على السيارة ولا تفوق الحدود الأمنية المتبعة.

تركيب أي تكنولوجيا للصوت والفيديو غير المعتمدة كمعدات المصنع القياسية.

وتقدِّمُ الشركةُ التعديلاتِ الرياضيةَ مثلَ استخدامِ أجهزةِ تعليقٍ رياضيةٍ، وزيادةِ القدرةِ الحِصانيةِ للمحركِ، واستخدامِ جنوطٍ أخفَّ للعجلاتِ، أو زيادةِ الديناميكيةِ الهوائيةِ للسيارةِ.

قائمة أرقام ومواقع أبرز محلات تعديل السيارات في الرياض

الخطوة الاخيرة في تعديل السيارة تكون في إضافة زوائد انسيابية تساعد في تقليل قوة الرفع وزيادة القوى الدافعة للأسفل.

يجب كذلك على السائق التأكّد أن التعديل الذي اختاره هل هو قابل للفك وإعادة التركيب أم أنّه تعديل دائم، حيث إنّ التعديلات القابلة للفك لا تضر بضمان السيارة وستسهّل عملية بيعها في المستقبل، علمًا أنّ التعديلات الدائمة تقدّم أداء أعلى وأفضل لذلك تكون هي الحل الأمثل في بعض الحالات.

رفع السيارات وخفضها: ترى أحيانًا بعض السيارات القريبة جدًا من الأرض، وبعضها الآخر يرتفع لدرجة أنّ البعض يحتاج إلى سلّم قصير للصعود إليها وخاصّة في الشاحنات والمركبات الكبيرة، وهذا تعديل غير قانوني.

Your browser isn’t supported any more. Update it to find the most effective YouTube experience and our hottest options. Find out more

ولكن يجب الإشارة إلى ضرورة التعامل مع محل تعديل السيارات موثوق لضمان الحصول على نتيجة احترافية.

يُحظر التعديل في بعض الأجزاء بطريقة غير مصرح بها، ومن بينها المقاعد، الأضواء، والكهرباء.

Report this wiki page